Featured Video


تحدى الشعارات بين التليفزيون وقناة الحياة

خلاف محمد عبد المتعال رئيس قناة الحياة وأنس الفقى وزير الإعلام أولى حلقات الصراع بينهما

تحدى الشعارات بين التليفزيون وقناة الحياة


بعد الخلاف الذى نشأ بين محمد عبد المتعال رئيس قناة الحياة وأنس الفقى وزير الإعلام المصرى والتصريحات المتبادلة بينهما، جاء صراع الدراما الرمضانى ليضيف فاصلا جديدا فى الأزمة.

خاصة وأن عبد المتعال يرى ضرورة أن يكون وزير الإعلام حكما بين القنوات الفضائية وليس طرفا فى نزاعاتها وخلافاتها، أو منافساتها.

تجسد هذا الصراع بعد أن اتخذ التليفزيون المصرى شعار "مافيش حاجة حصرى.. كله على التليفزيون المصرى"، للترويج للأعمال الدرامية والبرامج التى ستعرض على شاشتها، وأبرزها مسلسلات النجوم ومن بينها مسلسل صدق وعده، مسلسل ابن الأرندلى.

وهو الشعار الذى لم يرق للمسئولين فى قناة الحياة، فحاولوا تحدى التليفزيون المصرى مؤكدين عدم صدق دعايته، حيث نشرت إعلاناتها ودعايتها تحت شعار "فى حاجات حصرى.. على تليفزيون الحياة المصرى" محاولين إظهار انفرادهم بالعرض الحصرى لمسلسلات "مسلسل أبو ضحكة جنان، مسلسل عبودة ماركة مسجلة"، وبعض البرامج من بينها
"حيلهم بينهم كمان وكمان، لعبة الحياة، رامز حول العالم".

ويبدو أن فصول الصراع ستتصاعد أكثر خلال شهر رمضان، والذى يعد الموسم الأكثر جذبا للدراما والإعلانات وتحقيق أعلى نسب المشاهدة.

0 تعليق:

Post a Comment

Sunday, August 16, 2009

تحدى الشعارات بين التليفزيون وقناة الحياة

خلاف محمد عبد المتعال رئيس قناة الحياة وأنس الفقى وزير الإعلام أولى حلقات الصراع بينهما

تحدى الشعارات بين التليفزيون وقناة الحياة


بعد الخلاف الذى نشأ بين محمد عبد المتعال رئيس قناة الحياة وأنس الفقى وزير الإعلام المصرى والتصريحات المتبادلة بينهما، جاء صراع الدراما الرمضانى ليضيف فاصلا جديدا فى الأزمة.

خاصة وأن عبد المتعال يرى ضرورة أن يكون وزير الإعلام حكما بين القنوات الفضائية وليس طرفا فى نزاعاتها وخلافاتها، أو منافساتها.

تجسد هذا الصراع بعد أن اتخذ التليفزيون المصرى شعار "مافيش حاجة حصرى.. كله على التليفزيون المصرى"، للترويج للأعمال الدرامية والبرامج التى ستعرض على شاشتها، وأبرزها مسلسلات النجوم ومن بينها مسلسل صدق وعده، مسلسل ابن الأرندلى.

وهو الشعار الذى لم يرق للمسئولين فى قناة الحياة، فحاولوا تحدى التليفزيون المصرى مؤكدين عدم صدق دعايته، حيث نشرت إعلاناتها ودعايتها تحت شعار "فى حاجات حصرى.. على تليفزيون الحياة المصرى" محاولين إظهار انفرادهم بالعرض الحصرى لمسلسلات "مسلسل أبو ضحكة جنان، مسلسل عبودة ماركة مسجلة"، وبعض البرامج من بينها
"حيلهم بينهم كمان وكمان، لعبة الحياة، رامز حول العالم".

ويبدو أن فصول الصراع ستتصاعد أكثر خلال شهر رمضان، والذى يعد الموسم الأكثر جذبا للدراما والإعلانات وتحقيق أعلى نسب المشاهدة.

No comments:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة